الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة روعة لا تفوتكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عازفة الاحاسيس
مشرفة قلوب المنتدى العام
مشرفة قلوب المنتدى العام


الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 08/01/2012

عدد المساهمات : 326

التقييم : 374

الموقع : منتديات صفوة القلوب

المزآج :

MY MMS :

الأوسمة : فــآضي ( فرآغ )


مُساهمةموضوع: قصة روعة لا تفوتكم   الإثنين يناير 09, 2012 11:54 am


لدي قصة رااااااائعة أتمنى أن تعجبكم

ي حجرة صغيرة فوق سطح أحد المنازل , عاشت الأرملة الفقيرة مع طفلها الصغير حياة متواضعة في ظروف صعبة . . ... إلا أن هذه الأسرة الصغيرة كانت تتميز بنعمة الرضا و تملك القناعة التي هي كنز لا يفنى . . . لكن أكثر ما كان يزعج الأم هو سقوط الأمطار في فصل الشتاء ,
فالغرفة عبارة عن أربعة جدران , و بها باب خشبي , غير أنه ليس لها سقف ! .
. و كان قد مر على الطفل أربعة سنوات منذ ولادته لم تتعرض المدينة خلالها إلا لزخات قليلة و ضعيفة , إلا أنه ذات يوم تجمعت الغيوم و امتلأت سماء المدينة بالسحب الداكنة . . . . . و مع ساعات الليل الأولى هطل المطر بغزارة على المدينة كلها , فاحتمى الجميع في منازلهم , أما الأرملة و الطفل فكان عليهم مواجهة موقف عصيب ! ! . .

نظر الطفل إلى أمه نظرة حائرة و اندسّ في أحضانها , لكن جسد الأم مع ثيابها
كان غارقًا في البلل . . . أسرعت الأم إلى باب الغرفة فخلعته و وضعته
مائلاً على أحد الجدران , و خبأت طفلها خلف الباب لتحجب عنه سيل المطر المنهمر . . ...
فنظر الطفل إلى أمه في سعادة بريئة و قد علت على وجهه ابتسامة الرضا ,
و قال لأمه : " ماذا يا ترى يفعل الناس الفقراء الذين ليس عندهم باب حين يسقط عليهم المطر ؟ ! ! "
لقد أحس الصغير في هذه اللحظة أنه ينتمي إلى طبقة الأثرياء . .
. ففي بيتهم باب !!!!!! ,





ما أجمل الرضا . . . إنه مصدر السعادة و هدوء البال , و وقاية من المرارة و التمرد و الحقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيبة إنسان
.. { الإدآرة } ..
.. { الإدآرة } ..
avatar

الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 28/12/2011

عدد المساهمات : 1857

التقييم : 2252

الموقع : منتديآت صفوة القلوب OnLy

المزآج :

MY MMS :

الأوسمة : وسام المدير العام


مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة لا تفوتكم   الإثنين يناير 09, 2012 3:57 pm

مآ شاء الله فعلا الرضا بمقسوم الله بنآ

فهذا يعني أننا من الأثرياء !!

وفقك الله في نقلك وطرحك للقصة بآرك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشارق الدروب
قلب برونزي
قلب برونزي
avatar

الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 28/12/2011

عدد المساهمات : 1712

التقييم : 2025

المزآج :

العمر : 25

MY MMS :

الأوسمة : فــآضي ( فرآغ )


مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة لا تفوتكم   الإثنين يناير 09, 2012 5:56 pm

الحمد لله على نعمة المال والراحة..



فعلاً ليس الغنى بالمال فقط فالقناعة أيضا كنز وفير



وفقك الله على القصة الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صافي القلب
مشرف قلوب القصص والروآيات
مشرف قلوب القصص والروآيات


الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 06/01/2012

عدد المساهمات : 220

التقييم : 279

المزآج :

العمر : 28

MY MMS :

الأوسمة : فــآضي ( فرآغ )


مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة لا تفوتكم   الثلاثاء يناير 10, 2012 3:45 am

اللحمد على النعم
اللحمد لله على الشكر لهذه النعم
اللحمد لله انا نرى ابسط النعم ونشكر الله عليها
اللحمد لله على نعمة التدبر

شكرا اختي على القصة الجميلة والمفيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mooon1989
مراقبة عامة
مراقبة عامة


الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 05/01/2012

عدد المساهمات : 857

التقييم : 1250

الموقع : أرض الغبيراء

المزآج :

العمر : 28

MY MMS :

الأوسمة : وسام المراقب المميز


مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة لا تفوتكم   الثلاثاء يناير 10, 2012 1:05 pm

أشكرك ع القصة بارك الله فيكي
طبعا لكل قصة لها هدف معين
لازم نتعلم من تلك الاهداف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الاحاسيس
مشرفة قلوب المنتدى العام
مشرفة قلوب المنتدى العام


الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 08/01/2012

عدد المساهمات : 326

التقييم : 374

الموقع : منتديات صفوة القلوب

المزآج :

MY MMS :

الأوسمة : فــآضي ( فرآغ )


مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة لا تفوتكم   الأربعاء يناير 11, 2012 2:58 am

مشكورون ع المرور لصفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النبض الحساس
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 04/01/2012

عدد المساهمات : 1962

التقييم : 2242

الموقع : ساحة الاحتراف بالعدسهـ و الريشهـ

المزآج :

العمر : 26

MY MMS :

الأوسمة : المصمم المميز


مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة لا تفوتكم   الأربعاء يناير 11, 2012 8:43 pm

سبحان الله

ما شاء الله

قصة جميلة و الحمد لله على النعمه

لالا حرمنا من جديدك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلوة الحياة بس نفهمها
قلب جديد
قلب جديد


الساعة الآن :

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 09/01/2012

عدد المساهمات : 23

التقييم : 25

المزآج :

MY MMS :

الأوسمة : فــآضي ( فرآغ )


مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة لا تفوتكم   الأربعاء يناير 11, 2012 10:25 pm

ثااااااااااااااااااااااااانكس .. ع القصة الرااااااااااااااااااائعة

Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرة ندى
قلب مشارك
قلب مشارك


الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 23/01/2012

عدد المساهمات : 43

التقييم : 45

المزآج :

MY MMS :

الأوسمة : فــآضي ( فرآغ )


مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة لا تفوتكم   الأربعاء يناير 25, 2012 7:00 am

شكرا ع القصة الرائعة..

ومثل ما يقول المثل من رأى مصيبة غيرة هانت عليه مصيبتة.

وأي مصيبة هذة ونحن معنا رب رحيم..

اللهم احفظنا وارحمنا ولا تحرمنا.

اللهم ثبتنا على دينك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة روعة لا تفوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. { آلموآهب آلفنيهـ وآلأدبيهـ :: قلوب القصص والروآيات .. ~-
انتقل الى: