الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه عماانيه لا تفوتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمسة أحساس
مشرفة قلوب الحوار والنقاش الجاد
مشرفة قلوب الحوار والنقاش الجاد
avatar

الساعة الآن :

الدولة : عمان

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 24/01/2012

عدد المساهمات : 484

التقييم : 694

المزآج :

العمر : 22

MY MMS :

الأوسمة : فــآضي ( فرآغ )


مُساهمةموضوع: قصه عماانيه لا تفوتكم   الثلاثاء مايو 21, 2013 10:13 pm


اهلييييييينوو ,,,بكل الأعضااااء ....
شلوووونكم...؟؟ علومكم...؟؟
عندي لكم قصه عمااانيه,,,
وعاااد إن شاااااء الله تعجبكم,,,
والحلو إلي فيهااا أن كلماتهااا عمانيه^_^
اترككم مع القـــــــــــصه..
*
*
*

بين جدران منزلهم الصغير عاش خلفان وأصيله حياتهم التي كانت عبارة عن لعيان ومناقرة دائمة دون أن يأثر ذلك على زواجهم المبني على المحبة


أصيلة : ..

خلفان : إنا لله وإناإليه راجعون

أصيلة : خلفان .. أوووه خلفان .. الصلج يدقك يا ربي .. خلفااااااان

خلفان : عظم يطبقلش إن شاء الله

أصيلة : كيه ما ماكلةمكدة أبوك تدعي عليي بالغصاص

خلفان : أها مو عندش نزين ؟!

أصيلة : أوين سعيد جاي مطرشلك أوين جايين إنجريز وبايين حد يداليهم الدرب

خلفان : حسابنهم ذيلا ولاد الحمرا مو عاجبنهم في السواهيب والغربي
أدورتين وجيوا ... سيري ضربي ذك الدشداشه أستري الدهديه

أصيلة : هيوالله

خلفان ففواده : الله يحفظش يا رب ...لاعيه .. حيت أسميه نسل ذاك الكرف أبوش


أصيلة : نتاول


خلفان : إلا من قدام كاوتنها ؟!

أصيله : برايها صاه حوزإلا تجلس في السيت وأتتكسف بسرعه

خلفان : هيه عب موه .. نزين أسير عنش تو

أصيلة : قدامك الرحمن ...

وخرج خلفان ولقى سعيد والإنجليز عندالسدره ..

خلفان : السلام عليكم

سعيد : وعليكم السلام

الإنجليز : وأليكم سلام

سعيد : ذس إز كلف

خلفان :كلفه؟! وهين باقي الإسم وا باغي تشتريبه سيف وتفق

الإنجليز : أأأوه ييه هالو كلف .. ألوم ألوم ؟!

خلفان : ألوميه ؟!

سعيد : يناشدك يناشدك يوخض العلوم

ود الحمرا .. نو ألوم نو ألوم .. يو ألوم ؟!

الإنجليزي : نو ألوم ... بهو (حتى الانجليزي يعرف يقول بـهو)

خلفان : صطاخ ذا الشي

سعيد : مو الراي تو أنوديهم الشريعه ؟!

خلفان : هيه عب موه .. حبوتهم أيلقيوا تو في الوادي

سعيد : ليتس جو فولو مي بليز

الإنجليزي : أوكي .. كاثرين أر يو ريدي

خلفان : هاءه ما كثيرين كيه حنئ وحدنا موتر

سعيد : ما يهارجك نته ينهم خته وا زوجته سماها كاثرين

خلفان : صطاخ ؟! .. أشهد لله إنه ما بذره بو هو أينهم خته قدام العرب الله ينجعلك تكون

.....وساروا الين وصلوا عند الفلج
نزل الإنجليزي وزجته وفييدين كل واحد منهم كيمره وجلسوا يصورا المكان ..

خلفان : رابي ذا الشي
مع يحلوا وهم يصوروا

سعيد : طيباتهم هم فبلادينهم ما شي كذاك

خلفان : هيه .. حجة إلا طاحبيلنا العالم الثالث والعالم الثالث

الإنجليزي : أووه فيري كول

خلفان : مو يكول ؟! كان ما رابي في الرستاق ذا سعيد أسمعه يقول يكول( انا هني مت من الضحك وربي من هالكلام ههههههه)

سعيد : هاءه معناته أوين واجد زين كول زين زين

الإنجليزي : ييه زين زين

خلفان : أشهد لله إنه جاعده ذا بو جايبنه ذي الطرشه

الإنجليزي : ييه ييه جائده جائده

خلفان : رابي ذا البغام

ورجع الإنجليزي يصورالمكان مره وهو يصور جين بنات مع الفلج وصورهن
......ماله ما يعصب خلفان ويهوي على الإنجليزي بجمع في الظهر أول ما بادي

الإنجليزي : أأأأأأأي

خلفان : أموه آي تو أنا أزل منك ود الحمرا

كاثرين : آآآآآآآآ هيلب هيلب

خلفان : وس انتيه نوبه مع فاكه حلقش
كما شارخ جونيه (( كما بوشارخ جونيه هههههه ))

كاثرين : يو آر مونستر

خلفان : كان مانتشتروا غيره أبا أزل منه ذا زوجش

ويروح خلفان ويشل اللجن بو مسواي فيه البترول مال سيارتهم

كاثرين : آآآآآآآآآآآآ .. بليز دونت تتش ذات

خلفان : أموه دونت طشت ذات تو عاد

وفي نفس الوقت صادف مرور سيارة الشرطه
وهايه سيارة الشرطه تجي ...

الشرطي : إيه إيه مو تسوي مو تسوي ؟!

خلفان : طلقلي أقولك أبا أزل منه ذا الجبان بو هو يصور البنيات

الشرطي : خليه يوم أقولك خليه ..
وخطف قدامي المركز`

خلفان : صدقك هناك أنعطيه شغله غاوي ... عن يجي حد هنا حاجز عنه

وراحوا المركز وخلفان يحسب عمره موداي يكرموه
دخلوا عند الشرطي حال التحقيق ولقوه نايم على مكتبه

خلفان : حي بذي العين الساهره .. الله ينجعلك تكون

الضابط وما سامعنه ..

الشرطي : حسابنك مو فيك تزوعق كذاك مالك ؟!!

وخبروه السالفه


الشرطي : يس سير كان يو تيل مي وات هابين بليز

خلفان : بعده سماه سير ذا الجبان ...رابي كيف غادي كما فرض النغال الله ينجعلك تكون

الشرطي : سكت .... ييه مستر .!!

الإنجليزي : جورج

خلفان : صطاخ ذا الشي أوين جرجور سماه ذا البغام

الشرطي : أتسكت واموه ؟!

الإنجليزي : آي دونت نو وات هابين هذيضربتني ألى راسي

خلفان :مي آند أفتر مي(( انا وبعدني يعني )).. ضربتني نوبه .. سود الله دقمك

الشرطي : صاه هرجتهم كذاك أوين

خلفان : عب أيجي عليي الدوا كان أيقولي ضربتيني قدام العرب

الشرطي : حيت هو يقول إنك ضربته فقمية راسه ما من داعيه

خلفان : يكذب وتشمه الكلبه ... هيه نعم ضربته حيت ضاربنه أسبب .. ماحد قاله يصور البنات مع الشريعه

الشرطي : هو عنوته يصورالأماكن الطبيعيه ما البنات

خلفان : وعدمت الدنيا من الأماكن الطبيعيه قيلتك غير حيت واقفات البنات

الشرطي : هاءه هو ما كذاك القصد حيت يمكن شاف منظر متناسق مع وقفتهن
بيكون معناه ...

خلفان : نزين مو الراي أتجيب خواتك يجلسن هناك وقولهن يوقفن أسب الصوره تجي غاويه نزينه ؟!

الشرطي : ودالـ...

خلفان : سكت وقصرها ...

الشرطي : ....

خلفان : ماأعرفك أنا كان تدحر بعيونك وا غيره .. أموه حرقتك الكلمه حيتنها فيك ولا ذلاك مابنات ناس .. حيانهن مخلينهن
حال تصوير ذيلا الحصوص

سكت الشرطي ..

خلفان : بو فيها الفايده أقوم أشتل أنا وجلس نته راضي فرض النغال

خلفان يرابي على الإنجليزي وكما بو يتفحصه من قمية راسه الين رجوله

خلفان : الله يصرفك تكون .. مطعوم ود الحمرا رابي مع غادي كما النكال الله ينجعلك

وسار خلفان ..

الإنجليزي : سير ماي هيد .. ماي هيد

الشرطي : غيب لا بارك الله فيك دنيا وآخره حيت وحدك باغي أعمرك جالس تصورنوبه نته

الإنجليزي : وات ديو مين آباوت ذس سير ؟!

الشرطي : آي مين إن نكست تايم دونت
صورنيج ذا أوماني جيرل بيتوين ذا
فلج ولا صاه ما أتبقالك نغاغه كان تسمعني

وخرج الشرطي ...

الإنجليزي : تو ماله ذا البغام


هههههع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه عماانيه لا تفوتكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. { آلموآهب آلفنيهـ وآلأدبيهـ :: قلوب القصص والروآيات .. ~-
انتقل الى: